عاجل

تقنية "فيسبوك" تُطلق منصة للشراء والبيع بين أفراد شبكتها

الوفد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شبكة "فيسبوك" إطلاق فسحة مكرسة كليًا لبيع السلع والمنتجات وشرائها بين مشتركيها لمنافسة مجموعة التجارة الإلكترونية "آي باي" وموقع البيع بين الأفراد "كريج ليست".

ويمكن لمستخدمي الشبكة الراغبين في بيع شيء ما التقاط صورة للغرض وبثها عبر هذه المنصة المتخصصة التي سميت "ماركت بلايس" على ما أوضحت "فيسبوك".

وستكون هذه الخدمة متوافرة في مرحلة أولى للمستخدمين في سن الثامنة عشرة وما فوق في الولايات المتحدة وإستراليا وبريطانيا ونيوزيلندا.

وستتوافر الخدمة عبر تطبيق "فيسبوك" النقال للمستخدمين الذين يملكون هواتف "آي فون" وهواتف مجهزة بنظام "اندرويد" من "جوجل" على حد سواء.

وقد تُحدث هذه الخدمة تحولًا في قطاع التجارة الإلكترونية والإعلانات الصغيرة وستكون متوافرة عبر الحواسيب الثابتة وفي دول أخرى في الأيام المقبلة.

وأشارت "فيسبوك" إلى أن 450 مليون مشترك تقريبًا يستخدمون من الآن شبكتها لبيع أو شراء سلع مثل السيارات والأثاث و ملابس أطفال.

فكان من الممكن ضمن مجموعات محددة نشر الإعلانات الصغيرة عبر "فيسبوك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقنية "فيسبوك" تُطلق منصة للشراء والبيع بين أفراد شبكتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق