تكنولوجيا اليوم : شاهد iPhone 7 يواجه جميع إصدارات الآيفون الأخرى في إختبار السرعة

الكتروني 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث  

نحن نعرف بأن iPhone 7 يمتاز بسرعة كبيرة جدًا. وقد تم إثبات ذلك في العديد من الإختبارات ومقاطع الفيديو حيث تم إخضاعه للمواجهة ضد الهواتف الأخرى من مختلف الشركات المصنعة. وفي حالة إذا كنت في حاجة إلى دليل آخر، فنحن مع مقطع فيديو جديد يستعرض لنا الهاتف iPhone 7 يواجه جميع إصدارات iPhone التي تم إطلاقها حتى الآن في إختبار السرعة.

نعم، هذا يعني بأن iPhone 7 سيدخل في مواجهة مباشرة مع أمثال iPhone 3G و iPhone 3GS و iPhone 4 على سبيل المثال لا الحصر. الآن، النتائج ستكون واضحة بفضل الطفرة التقنية التي شهدتها هواتف iPhone الحالية، فهواتف iPhone الحديثة أثبتت أنها أسرع من الإصدارات السابقة، وهذا بالفعل ما كان متوقعًا.

هذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن هواتف iPhone الحديثة شهدت طفرة كبيرة سواء على مستوى الشاشة أو السرعة أو التصميم، وما إلى ذلك من الجوانب الأخرى. قدمت شركة آبل قفزة هائلة جدا مع iPhone 7 و iPhone 7 Plus. على سبيل المثال، المعالج Apple A10 Fusion الجديد يضم أربعة أنوية على عكس سلسلة معالجات Apple A Series السابقة التي كانت تتميز بنواتين فقط.

وقد تعرضت شركة آبل للعديد من الإنتقادات من المشجعين والمنافسين الذين كانوا يستخدمون المعالجات الرباعية النوى لفترة من الوقت، ناهيك عن كون بعض الشركات ذهبت لإستخدام المعالجات الثمانية النوى في هواتفها الذكية آنذاك. وبغض النظر عن المعالج، فقد قامت شركة آبل كذلك بترقية مقدار الذاكرة العشوائية في iPhone 7 Plus لتصل إلى 3GB، ومع ذلك فهذه لا تزال كمية قليلة بالمقارنة مع 4GB التي أصبحت هي المعيار في أجهزة الأندرويد هذه الأيام، ولكن هذا لا يزال تحسنا لمستخدمي منتجات آبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : شاهد iPhone 7 يواجه جميع إصدارات الآيفون الأخرى في إختبار السرعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق