تكنولوجيا : فايبر تطلق تطبيق Viber Wink لمنافسة سناب شات

اليمن العربي 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت “فايبر” عن تطبيق جديد يعرف بــ”Viber Wink” والذى يأتى كأداة مساعدة لتطبيق فايبر، كما أنه يعتبر المنافس المباشر لبعض التطبيقات مثل SnapChat حيث يسمح للمستخدمين التقاط بعض الصور والفيديوهات القصيرة وإرسالها إلى مستخدمين آخرين على أن يتم تخصيص مدة زمنية محددة لهم قبل تدميرها ذاتيًا.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه يمكن للطرف الأخر أن يرى الرسالة وفقًا للمدة التى خصصها المرسل قبل أن تختفى الرسالة بشكل كامل، حيث يمكن تخصيص مدة تتراوح من 1 إلى 10 ثوانٍ قبل اختفاء الرسالة لدى المتلقى، كما يوجد خيار آخر يتيح لمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات بدون تدميرها ولكن هذه الوظيفة متاحة بالفعل على تطبيق فايبر المنتظم، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الجديد سواء على منصة ios أو أندرويد بكل سهولة.

وتعد فايبر واحدة من أكثر خدمات التراسل الشعبية التى نمت بشكل كبير فى وقت قليل للغاية لتصبح قادرة على المنافسة مع بعض الخدمات المماثلة مثل ماسنجر وواتس آب فى مدى قليل من السنوات وهو ما ساعده على الانتشار بين المستخدمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : فايبر تطلق تطبيق Viber Wink لمنافسة سناب شات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق