عاجل: "واتس آب" تسرق ميزة الكتابة على الصور من سناب شات - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حتى خدمات الرسائل الفورية الشهيرة مثل "واتس آب" لم تبقى بعيدة عن سرقة ميزات إضافة من تطبيق "سناب شات"، حيث كشف تقرير حديث أن التطبيق المملوك لشركة فيس بوك "واتس اب" أدخل ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى الكتابة على الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الرموز التعبيرية المختلفة.

 

فخلال التحديث الجديد سيكون من الممكن للمستخدمين التغيير فى الصور والفيديو قبل إرسالها لأصدقائهم عبر تطبيق التراسل الأشهر فى العالم واتس آب، وكتابة ما يرونه مناسب أعلى الصور، وليس هذا فقط بل سيتم إضافة مزايا جديدة لزر الكاميرا تمكن المستخدمين من التقاط صور داخل واتس آب والكتابة عليها وتعديلها مباشرة دون الحاجة لتطبيق آخر، بنفس الطريقة المتاحة الآن على تطبيقات مثل سناب شات وإنستجرام.

 

جدير بالذكر أن المزايا الجديدة بدأت فى الوصول لمستخدمى "واتس آب" من هواتف الأندرويد حول العالم، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها قريبا على هواتف الآيفون التى تعمل بنظام تشغيل IOS.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: "واتس آب" تسرق ميزة الكتابة على الصور من سناب شات - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق