تكنولوجيا اليوم : آبل ستقوم بتحميل تحديث MacOS Sierra تلقائيا على الحواسيب المدعومة

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إذا كنت تملك حاسب Mac يدعم نظام MacOS Sierra والذي أصبح متاحا بشكل رسمي في الشهر الماضي ولم تقم بتثبيته حتى الآن فهذا الخبر معد لك. إبتداء من اليوم، سوف تقوم آبل تلقائيا بتحميل نظام MacOS Sierra على حواسيب Mac المدعومة والتي لم يتم تحديثها حتى الآن.

ولكن لحسن الحظ، فإن التثبيت الفعلي لنظام MacOS Sierra لن يكون تلقائيا. لا تزال الشركة تعطيك خيار القيام بذلك بنفسك عندما تكون الأمور ملائمة بالنسبة لك. في الواقع، ما قامت به شركة آبل اليوم يعد مماثلا لما قامت به شركة مايكروسوفت مع نظام Windows 10 بالنسبة لمستخدمي Windows 7 و Windows 8 في جميع أنحاء العالم.

حجم تحديث MacOS Sierra كبير جدًا، لذلك إذا قام حاسب Mac الخاص بك تحميل هذا التحديث تلقائيا وإتضح أن الذاكرة التخزينية على جهازك أصبحت منخفضة، فسوف يتم حذف ملف التحديث. وإذا كانت لديك مساحة تخزينية منخفضة منذ البداية، فعملية التحميل التلقائية لن تبدأ على الإطلاق. وعلى الرغم من ذلك فلا يزال من غير الواضح ما هو تعريف آبل للـ ” مساحة التخزينية المنخفضة “. وسيكون هناك أيضا خيار لحذف عملية التحميل يدويا إذا كنت ترغب في ذلك.

التحميل التلقائي لتحديث MacOS Sierra سيصبح متاحا لمستخدمي Mac خلال الأسبوع المقبل. ومن الجدير بالذكر أن هذا سيحدث فقط لأولئك الذين قاموا بتفعيل خيار التحميل التلقائي في تفضيلات Mac App Store. وبغنى عن القول، يمكنك تعطيل هذا الخيار إذا كنت لا تريد الشعور بالإزعاج في أية لحظة.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : آبل ستقوم بتحميل تحديث MacOS Sierra تلقائيا على الحواسيب المدعومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق