تكنولوجيا اليوم : سامسونج تعمل على طريقة للتحكم في Gear VR بإستخدام ساعاتها الذكية

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إهتمت شركة سامسونج بالأجهزة القابلة للإرتداء على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تردد الآن بأن الشركة الكورية تخطط لدمج ساعاتها الذكية في تجربة Samsung Gear VR.

وتشير إشاعة جديدة إلى أن شركة سامسونج تعمل على تطبيق جديد لساعاتها الذكية المدعومة بنظام TizenOS والذي من شأنها أن يسمح لكل من Samsung Gear S2 و Samsung Gear S3 بإستخدامها كأجهزة للإدخال لخوذة Samsung Gear VR. ويبدو أن هذا يستخدم للتصفح العام. على سبيل المثال، تدوير حافة الساعة الذكية يتيح للمستخدمين الإختيار، في حين أن إستخدام الزر الرئيسي للساعة يؤدي إلى تأكيد الإختيار.

ومع ذلك، الشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو إحتمال إستخدام الساعة الذكية كجهاز تحكم في ألعاب الواقع الإفتراضي وتجربة الواقع الإفتراضي برمتها. تم تجهيز هذه الساعات الذكية بالفعل مجموعة من المستشعرات، مما يجعل إمكانية تحقيق ذلك لا يبدو مستحيلا.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول الموعد المتوقع للإعلان رسميا عن هذا المشروع، ولكننا قد نضطر للإنتظار لبعض الوقت. ومن المرجح أن تكشف عن هذه الميزة الجديدة جنبا إلى جنب مع هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 في أوائل العام المقبل خصوصا وأن الشائعات السابقة قد إقترحت بأن هذا الأخير سيركز كثيرا على تعزيز تجربة الواقع الإفتراضي على الأجهزة المحمولة.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : سامسونج تعمل على طريقة للتحكم في Gear VR بإستخدام ساعاتها الذكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق