تكنولوجيا اليوم : Huawei كانت من المفترض أن تشرف على تصنيع هواتف Google Pixel، ولكن…

الكتروني 0 تعليق 271 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بناء على التقارير والشائعات السابقة، فالهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL اللذان ستعلن عنهما شركة جوجل في المستقبل سيتم تصنيعهما من قبل شركة HTC. ولكن بناء على تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Police، فيبدو أن شركة جوجل كانت قد خططت في البداية لتقديم مهمة التصنيع لشركة Huawei بدلا من شركة HTC، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف.

عندما قامت شركة جوجل بإدخال شركة Huawei إلى مشروع Nexus بعدما تعاونت كلا الشركتين على الهاتف Nexus 6P. قالت شركة جوجل لشركة Huawei في البداية بأنه سيتم بيع هذا الهاتف من قبل شركات الإتصالات الأربعة الكبرى في البلاد. هذا بطبيعة الحال حمس شركة Huawei لأنها تعتقد بأن هذه هي الفرصة المثالية لإيجاد موطئ قدم لها في السوق الأمريكي، ولكن في نهاية المطاف لم تتبنى أية شركة إتصالات أمريكية الهاتف Nexus 6P على الرغم من أنه يدعم الشبكات الخلوية لكافة شركات الإتصالات الأمريكية، وهذا راجع لكون هذه الشركات غير متمحسة كثيرا لهواتف Nexus الجديدة بسبب ضعف الإقبال على الهاتف Nexus 6 الذي تم تصنيعه من قبل شركة جوجل بالتعاون مع شركة موتورولا.

بالإضافة إلى ذلك، وعدت شركة جوجل أيضا شركة Huawei بمساعدتها على الترويج للهاتف Nexus 6P من خلال إنفاق ملايين الدولارات على الحملات الترويجية، وهذا ما تم بالفعل. بعد إطلاق الهاتفين Nexus 5X و Nexus 6P بوقت قصير تحدثت شركة جوجل مع شركة Huawei بشأن خططها لهواتف Google Pixel. وقد كانت شركة جوجل ترغب في أن يتم تصنيع هواتف Google Pixel الجديدة من قبل شركة Huawei، ولكن أوضحت شركة جوجل لها أن هذه الهواتف الذكية ستحمل علامتها التجارية فقط، وهذا ما دفع شركة Huawei في نهاية المطاف لرفض عرض جوجل وإنهاء المحادثات مع جوجل. وهنا أتت شركة HTC وفازت بهذه الصفقة في نهاية المطاف.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Huawei كانت من المفترض أن تشرف على تصنيع هواتف Google Pixel، ولكن… في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق