"اخبار التقنية" أمازون تحظر تقييم المنتجات بمقابل مادي أو معنوي

عالم التقنية 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 4-10-2016 حيث أمازون تحظر تقييم المنتجات بمقابل مادي أو معنوي من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-10-04

تعتبر تقييمات المستخدمين أحد أهم الوسائل التي يُمكن باستخدامها التعرُّف على درجة جودة المنتج على مواقع التسوّق الإلكتروني، وبالنسبة لأمازون -أكبر موقع تسوّق إلكتروني بالعالم- الوضع سيء للغاية فيما يخص تقييم المنتجات.

حيث أشارت عدّة تقارير في السابق إلى أنّ العديد من البائعين على أمازون يحثّون المستهلكين على كتابة التقييمات المحايدة مقابل الحصول على المنتج بشكل مجاني أو خصم على السعر، لكن للأسف من الصعب أنّ يكون التقييم محايدًا عندما يحصل المشتري على ميزة بأي شكل من الأشكال، ولا يحصل عليها إن اشترى المنتج بشكل عادي وبدون تقييم.

انتبهت أمازون مؤخرًا لما يقوم به البائعين وقررت حظر تقييمات المشترين في حال حصولهم على أي مقابل، مثل الخصومات على أسعار المنتجات، أو في بعض الأحيان الحصول على المُنتج بدون مقابل على الإطلاق.

الخوف من الثغرات

بالطبع البائعون لن يتوقفون عند هذا الحظر من أمازون وسيبحثون دومًا عن ثغرة للحصول على تقييمات جيدة من المشترين، حيث تساعد التقييمات الجيدة في أمازون على رفع ترتيب المُنتج ضمن المنتجات المنافسه له في نفس التصنيف.

المصدر

‎السابق دراسة Oracle: أكثر من 60 في المائة من الموظفين الإداريين في الشرق الأوسط يفخرون بالانتماء للشركات التي يعملون لديها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" أمازون تحظر تقييم المنتجات بمقابل مادي أو معنوي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق