تكنولوجيا اليوم : Meizu Pro 6S قادم في أواخر هذا الشهر، تم إلغاء الهاتف Meizu Pro 6S Plus

الكتروني 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الشهر الماضي سمعنا بأن شركة Meizu تعمل على نسختين من الهاتف Meizu Pro 6 والذي أصبح متاحا للشراء منذ شهر مايو الماضي. ويقال بأن الهاتف الأول سيحمل إسم Meizu Pro 6S في حين سيحمل الهاتف الثاني إسم Meizu Pro 6S Plus. ويبدو أن هذا الأخير سيكون مدعوما بالمعالج الثماني النواة Exynos 8890، وهو نفس المعالج المستخدم في الهاتف Galaxy Note 7.

ومع ذلك، فقد كشف نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة Meizu السيد Li Nan بأن شركته لن تقوم بإصدار أي جهاز يستخدم معالج من شركة سامسونج هذا العام. والسبب في ذلك له علاقة ببعض المشاكل المتعلقة بدعم 4G، على الرغم من أنه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل. وقال السيد Li Nan أيضا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيصل في العام 2017.

لذلك، فمن الواضح أن الجهاز المقبل للشركة سيكون هو Meizu Pro 6S، كما أشارت الشائعات السابقة. وينبغي أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف بحلول نهاية هذا الشهر، وقد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20. بعد ذلك، قبل نهاية العام الجاري، نتوقع أن نرى هاتفين آخرين ضمن سلسلة Blue Charm من شركة Meizu.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Meizu Pro 6S قادم في أواخر هذا الشهر، تم إلغاء الهاتف Meizu Pro 6S Plus في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق