تكنولوجيا : واتس آب يجلب الإيموجي والرسومات لكاميرا التطبيق

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق تطبيق واتس آب تحديثاً جديداً لمستخدمي أجهزة أندرويد يجلب معه مزايا تستهدف عشاق الصور والفيديو، تتيح إضافة مؤثرات على الصور أو مقاطع الفيديو. ويوفر التحديث الجديد لتطبيق واتس آب تخصيص الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تداولها مع الأصدقاء أو أفراد العائلة أو المعارف من خلال الكتابة أو الرسم على الصور أو الفيديو أو إضافة رموز تعبيرية "إيموجي" عليها.

وبحسب مدونة واتس آب الرسمية فإن المستخدم عندما يلتقط صورة أو مقطع فيديو عن طريق التطبيق، سيكون بإمكانه التعديل عليها من خلال أدوات التعديل والتحرير التي ستظهر في أعلى الشاشة، ليتمكن المستخدم من إضافة رسومات أو إيموجي أو الكتابة عليها والاختيار من بين عدة ألوان وأحجام خطوط.

كما يدعم التحديث أيضاً الكاميرا الأمامية للهاتف، بحيث يسمح للمستخدمين التقاط صور سيلفي في ظل الإضاءة المنخفضة، ثم التعديل عليها.

ويتوفر هذا التحديث بدءاً من اليوم الثلاثاء لمستخدمي أندرويد، وسيطلق التطبيق قريباً تحديثاً لهواتف آي فون يوفر من خلاله المزايا الجديدة للكاميرا.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : واتس آب يجلب الإيموجي والرسومات لكاميرا التطبيق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق