تكنولوجيا اليوم : Sony تطلق رسميا الهاتف Xperia XZ على الصعيد العالمي

الكتروني 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أعلنت شركة Sony اليوم أنها قامت رسميا بإصدار الهاتف Xperia XZ على الصعيد العالمي بعدما كان هذا الهاتف متاحا فقط للطلب المسبق في العديد من المناطق حول العالم. وبخصوص سعر هذا الهاتف، فهو يختلف من منطقة إلى أخرى بسبب إختلاف قيمة العملات.

وللتذكير، فقد تم تصنيع الهاتف Xperia XZ من معدن الألومنيوم ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل تستخدم مستشعر جديد يدعى Sony IMX300 مصمم خصيصا للهاتفين Xperia XZ و Xperia X Compact يوفر نظام جديد للتركيز التلقائي. الآن الكاميرا تستخدم تقنية الكشف عن الألوان، والضبط البؤري الأوتوماتيكي، والليزر للمساعدة في قياس المسافة بشكل صحيح وتتبع الأجسام المتحركة بذكاء.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف Xperia XZ كذلك ببطارية بسعة 2900mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Sony تطلق رسميا الهاتف Xperia XZ على الصعيد العالمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق