اخبار التكنولوجيا اليوم غوغل بيكسل” في مواجهة “آيفون 7″.. مقارنة بالأرقام

عين اليوم - تكنولوجيا 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – منار مناصرة
رفع كشف غوغل عن هاتفها الذكي الجديد “بيكسل” حدة المنافسة بين الشركة و”أبل” التي كانت قد أطلقت قبل أيام قليلة أحدث إصدارات هواتفها الذكية آيفون، التي تعاني وفق تقارير عدة من بعض المشكلات.
وبعد أن كانت تزود بعض مصنعي الهواتف الذكية بنظامها التشغيلي أندرويد، دخلت غوغل بشكل مباشر إلى سوق الأجهزة الذكية في محاولة على ما يبدو للاستفادة من إحباط المستهلكين من الشركات المنافسة.
ويبدو أن غوغل ستستغل أزمة شركة سامسونغ الكورية الجنوبية الناجمة عن انفجار بطاريات هواتفها الذكية “غالاكسي نوت 7″ وعدم نجاح أبل في إحداث تغيير جذري بهواتفها الجديدة آيفون 7″ و”7 بلس”.
وتعول الشركة الأمريكية الضخمة على هاتفها الجديد “بيكسل” و”بيكسل XL” الذي طورته ذاتيا بالكامل مما يعطيه ميزة في توزيع خدمات غوغل القائمة على الإنترنت، لمنافسة هواتف الشركات الأخرى، لاسيما أبل.
و”بيكسل” مزود بكاميرا فائقة الجودة وشاشة بلا أزرار، وقال باتريك مورهيد محلل القطاع “فضلا عن الكاميرا فإن هاتفي غوغل بيكسل الجديدين لا يقلان بأي حال عن هواتف الجيل السابع من سامسونغ وآيفون”.
وقالت غوغل إنها ستعمل حصريا مع شركة اتصالات واحدة في الولايات المتحدة هي فيرايزون كوميونيكشنز فيما يتعلق بالهاتف بيكسل، وذلك في محاكاة لاتفاق أبل على إطلاق آيفون الأصلي مع “أيه.تي.أند.تي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم غوغل بيكسل” في مواجهة “آيفون 7″.. مقارنة بالأرقام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - تكنولوجيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - تكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق