"اخبار التقنية" تقارير : سامسونج ستصنع معالج كوالكوم Snapdragon 830

عالم التقنية 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 5-10-2016 حيث تقارير : سامسونج ستصنع معالج كوالكوم Snapdragon 830 من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-10-05

ذكرت تقارير قادمة من كوريا الجنوبية أن هناك صفقة قد تم توقيعها بين شركة كوالكوم وسامسونج لتتولى الأخيرة بموجبها عملية بناء وتصنيع معالج كوالكوم الرئيسي للعام المقبل سناب دراغون 830 .

وبحسب المصدر فإن الشركة الكورية تطمح لإستخدام هذا المعالج في هاتفها الرائد القادم جالكسي S8 حيث ستستمر معايير التصغير أيضاً هذا العام ليتم تصنيع المعالج الجديد بتقنية 10 نانومتر ليكون أصغر حجماً وأقوى أدءاً وأقل إستهلاكاً للطاقة من المعالج السابق المصنّع بمعيار 14نانو .

الشراكة بين سامسونج وكوالكوم تحديداً ليست بجديدة لكن سامسونج وفضلاً عن عملها على الجيل الجديد من معالجات  Exynos ستضطر هذه المرة إلى تكثيف الإنتاج لتوفير كميات كبيرة من معالج كوالكوم أيضاً والذي من المتوقع ان يكون متاحاً بكميات تجارية للشركات الأخرى في الربع الثاني من العام المقبل كما جرت العادة .

لم يصدر أي تعليقات رسمية بخصوص هذه الصفقة حتى الآن .

المصدر

‎السابق بينتريست تُعين مدير مالي وسط توقعات بدخول البورصة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" تقارير : سامسونج ستصنع معالج كوالكوم Snapdragon 830 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق