تكنولوجيا اليوم : هواتف Google Pixel الجديدة تأتي مع الدعم المتواصل بفضل خدمة Care By Google

الكتروني 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، قامت الشركة جوجل كذلك بالإعلان عن خدمة جديدة تدعى ” Care By Google “.

بفضل هذه الخدمة، سيحصل ملاك الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL على الدعم المتواصل عن بعد لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع ( 24/7 ). ويحصل ملاك هذين الهاتفين على الدعم مباشرة من شركة جوجل طوال اليوم. ولإستخدام Care By Google، ينبغي عليك التوجه إلى تطبيق الإعدادات في الهاتف Google Pixel الخاص بك، والضغط بعد ذلك على تبويب ” الدعم | Support “. ومن هناك ستحصل على خيارين، الخيار الأول يطلب منك إذا كنت ترغب في الحصول على الدعم من خلال الهاتف أو من خلال الدردشة. وإذا كانت هناك حاجة لذلك، ستكون قادرًا على مشاركة شاشة هاتفك مع التقني المختص في شركة جوجل لتقديم المساعدة، ولكن لا يتم ذلك إلا بعد أن توافق على طلب مشاركة الشاشة الذي يتم إرساله إليك من قبل موظف الدعم.

ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت خدمة الدعم Care By Google ستكون متاحة في جميع البلدان حيث سيتم إصدار الهاتفين Google Pixel أو Google Pixel XL. ولكن هذه الخدمة ستعمل بطبيعة الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، وستعمل على الأرجح في الأسواق الأخرى حيث سيتم إطلاق هذه الهواتف مثل كندا، والمملكة المتحدة، وألمانيا إضافة إلى أستراليا والهند.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : هواتف Google Pixel الجديدة تأتي مع الدعم المتواصل بفضل خدمة Care By Google في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق