تكنولوجيا اليوم : رصد المعالج Apple A10X الجديد يتفوق على الجميع في إختبارات الأداء

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPad-Pro

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هواتف iPhone 7 الجديدة تعمل بالمعالج الرباعي النواة Apple A10 Fusion، وهو ما يعني بأن الجيل المقبل من لوحيات iPad ستأتي على الأرجح مع نسخة محسنة من هذا المعالج قد تحمل إسم Apple A10X. الآن، بفضل بعض النتائج على منصة إختبارات الأداء Geekbench، فيبدو أن تم إختبار أداء المعالج Apple A10X.

وفقا لنتائج الإختبارات، لا يبدو أن المعالج Apple A10X الجديد يظهر أية علامات على التباطؤ في الأداء. في الواقع، لقد تمكن هذا المعالج من تحقيق 4236 نقطة في إختبار النواة الواحدة، في حين حقق 6588 نقطة في إختبار النوى المتعددة. وعلى سبيل المقارنة، المعالج Apple A10 Fusion الحالي حقق 3490 نقطة في الإختبار الأول، في حين حقق 5580 نقطة في إختبار النوة المتعددة. وإنطلاقا من ذلك يتضح لنا أن المعالج Apple A10X يعد أقوى من المعالج Apple A10 Fusion الحالي.

بالطبع هذه ليست سوى أرقام الإختبارات، وقد تختلف النتائج في الإختبارات الأكثر واقعية، ولكن نحن نعتقد بأن المعالج Apple A10X سيذهب بعيدا في المنافسة. ليس هناك ما يضمن أن تستخدم شركة آبل المعالج Apple A10X في الجيل المقبل من لوحيات iPad، ولكن هذا ما قامت به الشركة في الماضي، ونظرا إلى أن شركة آبل لم تغير تقاليدها كثيرًا، فنحن نتوقع أن تقوم بذلك هذه المرة أيضا.

ويشاع بأن شركة آبل تستعد لإطلاق ثلاث لوحيات iPad جديدة في ربيع العام المقبل، ولهذا ربما يمكننا أن نتوقع رؤية المعالج Apple A10X في المزيد من الأماكن في قادم الأيام. وفي هذه الأثناء، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

salt

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : رصد المعالج Apple A10X الجديد يتفوق على الجميع في إختبارات الأداء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق