عاجل

تكنولوجيا اليوم : Google Assistant سيبقى حصريا لهواتف Google Pixel حاليا

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Google Assistant هو المساعد الرقمي الجديد لشركة جوجل، وهو ذاهب ليشق طريقه إلى العديد من المنتجات والخدمات التابعة لشركة جوجل مثل منصة المحادثات الجديدة Google Allo، وجهاز Google Home، وهواتف Google Pixel أيضا. إذن، ماذا يعني ذلك لأجهزة الأندرويد الأخرى؟

للآسف، هناك إجابة سلبية على هذا السؤال. في بيان مقدم إلى موقع 9to5mac، أكدت شركة جوجل بأن المساعد الرقمي الجديد Google Assistant سيبقى حكرًا على الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في الوقت الراهن. ” ستكون هناك بعض الميزات مثل Google Assistant من شأنها أن تكون حصرية لهواتف Google Pixel قبل أن نتخذ قرار تقديمها للجميع. ”

وأضافت شركة جوجل، ” بعض هذه الميزات تبقى حصرية حاليا لهواتف Google Pixel، ونحن نختبر بعناية هذه التغييرات لتقييم تأثيرها على المستخدمين وردود أفعالهم “. مثل هذه الخطوة ليست جديدة تماما. وقد قامت شركة آبل بذلك مع كل iPhone جديد بحيث كانت الشركة تقدم ميزة جديدة تكون حصرية لهذا الهاتف الجديد والهواتف المستقبلية، وترك الأجهزة القديمة.

تم الإعلان عن المساعد الرقمي Siri لأول مرة في العام 2011 مع iPhone 4S ولم يتم إصداره لأجهزة iOS القديمة، لذلك قرار ترك المساعد الرقمي الجديد Google Assistant حصريا لهواتف Google Pixel لا يثير الدهشة، على الرغم من أننا نأمل أن تقوم شركة جوجل بتغيير رأيها في المستقبل.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Google Assistant سيبقى حصريا لهواتف Google Pixel حاليا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق