"اخبار التقنية" أمازون تدرس عرضًا لشراء حصة في سوق.كوم

عالم التقنية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم [date]l j-n-Y[/date] حيث [real_title] من موقع [source] واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-11-03

ذكرت مصادر لوكالة بلومبرج أن أمازون تفكر في التقدم لمحاولة الحصول على حصة في موقع التجارة الإلكتروني سوق.كوم Souq.com – مقرها في دبي -، وذلك في الوقت الذي تخطط فيه عملاقة التجارة الإلكترونية للتوسُّعِ في منطقة الشرق الأوسط.

قد تصل الحصة المذكورة – على الأقل – إلى 30% من أسهم سوق.كوم، وليست أمازون فقط هي التي تهتم بسوق.كوم، وإنما باتت أيضًا محل اهتمام العديد من شركات الأسهم الخاصة والشركات الإقليمية الراغبة في الدخول لقطاع البيع عبر الإنترنت.

وتواصل الاستشاريون التابعون لسوق.كوم بعددٍ من المستثمرين المُحتَمَلين، الذين قدَّروا قيمة الشركة بنحو 1.2 مليار على الأقل. لكن في كل الأحوال لم تتوصل الشركة إلى قرار نهائي بشأن الصفقة، ولم تعقد بعد اتفاقًا مع أي طرف من الأطراف المعنية.

ولم تعلّق سوق.كوم أو أمازون على الخبر إلى الآن.

لا ننس أن سوق.كوم عينت مجموعة جولدمان ساكس كمستشار لها من أجل العثور على مُشتَرٍ من حصة الشركة. كما تبيَّن أن كل من “ناسبرس” و”تايجر جلوبال مانيجمنت” هما المستثمران اللذان فتحا عرض بيع جزء من حصتهم في سوق.كوم.

المصدر: Bloomberg

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

‎السابق استخدام صورة فنان مصري على غلاف فوتوشوب سي سي 2017
‎التالي تطبيق المحادثات ICQ في أندرويد يدعم وضع الأقنعة الحيّة

واخيرا: "اخبار التقنية" أمازون تدرس عرضًا لشراء حصة في سوق.كوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عالم التقنية تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot