الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : حواسيب MacBook Pro المستقبلية قد تأتي مع شاشات OLED

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث منتجات آبل الوحيدة التي تستخدم شاشات OLED هي الساعة الذكية Apple Watch وشريط Touch Bar في حواسيب MacBook Pro الجديدة. ومع ذلك، فقد كانت هناك شائعات في الفترة الماضية أشارت إلى أن هواتف iPhone 8 القادمة في العام المقبل ستضم بدورها شاشات بتقنية OLED. والآن، إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فيبدو أن حواسيب MacBook Pro المستقبلية ستضم بدورها شاشات OLED.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع ET News، فيبدو أن شركة آبل تتطلع إلى إستخدام شاشات OLED في حواسيب MacBook Pro في المستقبل، على الرغم من أنه يبقى أن نرى متى بالضبط سيحدث ذلك. وبطبيعة الحال، شركة آبل لن تكون الشركة الأولى التي تستخدم شاشات OLED في الحواسيب المحمولة، على الرغم من أنه صدر تقرير من موقع PC World في وقت سابق من هذا العام أشار إلى أنه ليست هناك الكثير من الشركات المصنعة الحريصة على إستخدام شاشات OLED في الحواسيب المحمولة.

ويرجع ذلك على ما يبدو لبعض المشاكل مع هذه التكنولوجيا والتي قد لا تجعلها بالضرورة مثالية للإستخدام في الحواسيب المحمولة، ويبدو أن شركة آبل تعي ذلك أيضا وهذا هو السبب الذي دفع صاحب التقرير للإشارة إلى أن الشركة لا تزال تبحث في ذلك. ويعتقد في نهاية المطاف بأن شاشات OLED ستحل محل شاشات LCD، وحتى الآن نرى هذا التحول تزداد وتيرته في الأجهزة القابلة للإرتداء والهواتف الذكية.

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بإستخدام شاشات OLED في حواسيب MacBook Pro القادمة في العام المقبل أم لا، ولكن الشائعات تدور بالفعل حول هذه الحواسيب التي تردد بأنها ستأتي مع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأن هذه الحواسيب ستكون سببًا في إنخفاض أسعار حواسيب MacBook Pro الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل في الأسبوع الماضي في العام المقبل.

 

واخيرا: تكنولوجيا اليوم : حواسيب MacBook Pro المستقبلية قد تأتي مع شاشات OLED - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني تحياتنا.

قد تقرأ أيضا