تكنولوجيا اليوم : الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Redmi 4 سيتم يوم 4 نوفمبر، وفقا لصورة تشويقية

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قررت شركة Xiaomi الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 4 في حدث خاص سيعقد في اليوم الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وهو ما يعني يوم غد الجمعة. على الأقل، هذا ما تلمح إليه الصورة التشويقية الموجودة أعلاه.

وقد تم نشر هذه الصورة التشويقية من قبل شركة Xiaomi اليوم على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي تعرض لنا تاريخ الإعلان الرسمي جنبا إلى جنب مع جزء من الجهاز مما يؤكد لنا قدوم هذا الهاتف مع إطار معدني وطبقة زجاجية للحماية ستكون منحنية الأطراف.

وبناء على الشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Redmi 4 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Redmi 4 سيضم مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وسيكون متوفرا في ألوان مختلفة تشمل الرمادي والفضي والذهبي، وبسعر 1300 يوان صيني وهو ما يعادل 192 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

خبر تكنولوجيا اليوم : الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Redmi 4 سيتم يوم 4 نوفمبر، وفقا لصورة تشويقية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24