عاجل

تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل مثيرة جديدة حول الهاتف Xiaomi Mi6

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كان العديد من الأشخاص يتوقعون أن يتم أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الماضي بالنظر إلى أنه تم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi5 في نفس الحدث خلال العام الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف. ولكن قبل ذلك كنا قد سمعنا العديد من الشائعات التي أوضحت بأنه لن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في معرض MWC 2017، وإنما سيتم ذلك في وقت لاحق، وهذا ما إتضح الآن أنه كان صحيحًا.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على إشاعة جديدة من الصين تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Xiaomi Mi6. ووفقا لهذه الإشاعة الجديدة، فقد أوضحت لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيأتي في نسختين، الأولى تضم شاشة بحجم 5.15 إنش، في حين تضم النسخة الثانية شاشة بحجم 5.7 إنش. وكلا النسختين ستأتيان مع المعالج الثماني النواة الجديد Snapdragon 835، وهو ما يتماشى مع التقارير السابقة.

ومع ذلك، الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذا التقرير هو تأكيده على قدوم الهاتف Xiaomi Mi6 مع مستشعر الكاميرا Sony IMX400، وهو نفسه المستشعر المستخدم في الهاتفين Xperia XZ Premium و Xperia XZs، والقادر على تصوير مقاطع الفيديو بطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية. وفي السابق، كان يشاع بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيضم المستشعر Sony IMX386، وهذا الإقتراح يبدو منطقيا أكثر لأنه ليس من المنطقي أن تقوم شركة Sony بمشاركة مستشعرها الأقوى حتى الآن مع الشركات المنافسة.

الشائعات السابقة لمحت كذلك إلى أن النسخة الأكبر من الهاتف Xiaomi Mi6، والتي من المرجح أن تحمل إسم Xiaomi Mi6 Plus ستضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف iPhone 7 Plus. عموما، يشاع حاليا بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هواتف Xiaomi Mi6 في اليوم 16 من شهر أبريل المقبل، لذلك توقع الحصول على المزيد من التسريبات والشائعات لشهر آخر.

المصدر.

 

واخيرا: تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل مثيرة جديدة حول الهاتف Xiaomi Mi6 - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق