تكنولوجيا اليوم : سامسونج تبدأ التشويق للهاتف Galaxy S8 في كوريا، ربما ردًا على نجاح LG G6

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

تركت شركة سامسونج فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 تمر من دون أن تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن شركة LG من ناحية أخرى قررت إستغلال الفرصة وقامت بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G6. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة LG فعلا بإصدار الهاتف LG G6 في كوريا الجنوبية وتشير التقارير الأولية إلى أن بداية الهاتف في السوق كانت جيدة. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج بدأت بإثارة الضجة حول Galaxy S8 قبيل الإعلان الرسمي الوشيك عن الجهاز.

وتشير تقارير إعلامية محلية إلى أن شركة LG تلقت 40 آلف طلب مسبق على الهاتف LG G6. وعلاوة على ذلك، تردد بأن مبيعات الهاتف الرائد الجديد لشركة LG بلغت أكثر من 20 آلف وحدة في اليوم الأول بعد إصداره في متاجر التجزئة. وفي حالة إذا كانت هذه الأرقام صحيحة، فإن ذلك يعني بأن شركة LG تمكنت من بيع ضعف وأربعة أضعاف مبيعات Galaxy S7 Edge و Galaxy A5 على التوالي بعد الإطلاق.

المحللون يعتقدون بأن البداية القوية للهاتف LG G6 في كوريا الجنوبية دفعت شركة سامسونج لإصدار هذا الإعلان التشويقية لتذكير العملاء المحتملين للهاتف LG G6 بأن هاتف الأندرويد الأكثر رقيا هذا العام سيتم الكشف عنه قريبًا. إنها وسيلة من شركة سامسونج لتقول للجميع بأنه ربما ينبغي عليهم الإنتظار حتى أواخر شهر مارس الجاري قبل أن يقرروا إنفاق أموالهم على الهاتف الرائد المنافس.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الإعلان سيحقق الهدف المنشود أم لا، ولكن من الأسلم القول بأن شركة LG إستطاعت الحصول على إهتمام فئة كبيرة من المستهلكين بفضل هاتفها الرائد الجديد LG G6.

واخيرا: تكنولوجيا اليوم : سامسونج تبدأ التشويق للهاتف Galaxy S8 في كوريا، ربما ردًا على نجاح LG G6 - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق