أخبار عاجلة

"اخبار التقنية" منع حمل أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية داخل الطائرات المتجهة من السعودية إلى أمريكا

"اخبار التقنية" منع حمل أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية داخل الطائرات المتجهة من السعودية إلى أمريكا
"اخبار التقنية" منع حمل أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية داخل الطائرات المتجهة من السعودية إلى أمريكا

اخر اخبار التقنية اليوم الاثنين 20-3-2017 حيث منع حمل أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية داخل الطائرات المتجهة من السعودية إلى أمريكا من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2017-03-20

وجهت هيئة الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية في بيان بثته وكالة الانباء ” واس ” شركات الطيران في المملكة بمنع حمل أجهزة الحاسب الآلي المحمول والأجهزة اللوحية مع الركاب داخل مقصورة الطائرة والسماح بشحنها مع العفش فقط ، وذلك للرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال 96 ساعة القادمة .

وذكر البيان ان المنع يسري على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ” اللابتوب ” وعلى جميع الاجهزة اللوحية مثل أجهزة الأيباد و كيندل وغيرها من الأجهزة اللوحية وبعض الأجهزة الأخرى مثل الكاميرات مؤكداً ان المنع يأتي بناءاً على طلب السلطات الأمريكية .

وأضاف البيان أن هذا المنع سيتم تطبيقه خلال هذا الاسبوع بدءاً من يوم 21 مارس في مطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز بجده لمدة 4 أيام حيث يجب على جميع المسافرين التواصل مع شركات الطيران لمعرفة الشروط والإجراءات قبل إتمام السفر .

وكانت https://twitter.com/RoyalJordanian/status/843860881947725825 ايضاً قد أعلنت عن نفس القرار في حسابها على تويتر منذ ساعات مما يؤكد ان المنع يشمل عدة دول عربية غير السعودية .

المصدر 

‎السابق لانشر Arrow من مايكروسوفت يدعم فتح ملفات PDF وأكثر

واخيرا: "اخبار التقنية" منع حمل أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية داخل الطائرات المتجهة من السعودية إلى أمريكا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عالم التقنية تحياتنا.

 
مصر 24