تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسب المحمول المتحول Lenovo Flex 11

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بما أن الكثير من الأشخاص لا يحبون فكرة حمل العديد من الأجهزة معهم أثناء التنقل بسبب ثقلها، فإن الشركات المصنعة للأجهزة قد توصلت منذ ذلك الحين إلى الأجهزة الهجينة وهي الأجهزة التي يمكنها القيام بعدة وظائف، مثل القدرة على العمل مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية في نفس الوقت. هذا ما فعلته شركة Lenovo مع حاسبها المحمول الهجين الجديد Lenovo Flex 11.

الحاسب Lenovo Flex 11 الجديد لا يعمل بنظام الويندوز، وإنما هو عبارة عن حاسب Chromebook وهذا ما يعني بأنه يعمل بنظام Chrome OS التابع لشركة جوجل. ومع ذلك، وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسب يملك مفصل قابل للدوران بنحو 360 درجة مما يتيح للمستخدمين تحويل هذا الجهاز من حاسب محمول عادي إلى جهاز لوحي أو العكس علما أنه يضم شاشة حساسة للمس بحجم 11.6 إنش.

وعندما يتعلق الأمر ببقية مواصفات هذا الحاسب، فهي تشمل معالج رباعي النوى بمعمارية ARM وبتردد 2.1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت شركة Lenovo أنها قامت بتصميم الحاسب Lenovo Flex 11 مع أخذ تطبيقات الأندرويد بعين الإعتبار، لذلك على الرغم من كونه حاسب محمول، فهو لن يواجه أية مشاكل في تشغيل تطبيقات الأندرويد.

وإلى جانب ذلك، فقد أوضحت شركة Lenovo بأن الحاسب Lenovo Flex 11 مصمم أيضا لمقاومة السقطات علما أنه يضم بطارية تستطيع توفير 10 ساعات من الإستخدام، وخليط من منافذ USB-C ومنافذ USB العادية. إنه بالتأكيد ليس حاسب محمول للمهام الشاقة، ولكن نظرًا إلى أنه يكلف 279 دولار أمريكي فقط، فلا ينبغي أن تشكوا في حالة إذا كان قادرًا على القيام بالأساسيات فقط.

واخيرا: تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسب المحمول المتحول Lenovo Flex 11 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الكتروني تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق