تقرير: "بيل جيتس" منع أولاده من حمل الهواتف حتى وصل عمرهم 14 عاما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: إذا كنت تواجه صعوبة مع أطفالك فى إبعاد أجهزة التابلت والهواتف الذكية عنهم لبعض الوقت، فعليك أن تعلم أمر مهم للغاية وهو أن "بيل جيتس" المؤسس الأسطورى لأكبر شركة برمجيات فى العالم "مايكروسوفت" وأغنى رجل فى العالم، منع أطفاله من التعامل مع الهواتف الذكية حتى وصل عمرهم إلى 14 عاما.

 

billJPG
عائلة بيل جيتس 

 

ووفقا لتقرير من موقع "ميرور" البريطانى، فالتكنولوجى الشهير يمنع أولاده من حمل الأجهزة الذكية على مائدة الطعام، ويحدد وقت التعرض لتلك الشاشات قبل أن يذهبوا للنوم.

 

إذ قال إن أولاده الثلاثة وهم جنيفر 20 عاما، ورورى 17 عاما، و فويبى 14 عاما، غالبا ما يتم تحديد الوقت الذى يتعرضون فيه للأجهزة الذكية لهم، وهو ما يساعدهم فى النوم بشكل جيد وفى موعد مناسب.

 

جدير بالذكر أنه على الرغم من المليارات التى يمتلكها "بيل جيتس" والمؤسسات العملاقة إلا أنه شخصية بسيطة للغاية ولا يميل إلى التفاخر بالممتلكات.

لا تفوتك

واخيرا: تقرير: "بيل جيتس" منع أولاده من حمل الهواتف حتى وصل عمرهم 14 عاما - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق