تقنية آبل ونايك يُصدران نسخة محدودة من ساعة آبل الجيل الثاني

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تقنية آبل ونايك يُصدران نسخة محدودة من ساعة آبل الجيل الثاني ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الجمعة 21/أبريل/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

هذا الموضوع آبل ونايك يُصدران نسخة محدودة من ساعة آبل الجيل الثاني ظهر على التقنية بلا حدود.

شركتي آبل ونايك تنويان توسيع شراكتهما في الساعات الذكية بإطلاق نسخة محدودة من ساعة NikeLab، وهي عبارة عن نسخة رمادية من ساعة آبل الجيل الثاني بسوار أبيض وأسود والذي لن يتم بيعه منفردًا.

الساعة الجديدة هي نفسها ساعة Nike+، وسيكون بها واجهة مبسطة للتركيز على اللياقة البدنية، وهي مدمجة بشكل مباشر مع شبكة نايك الاجتماعية التي يُطلق عليها Nike+ Run Club، وسيحتوي الجزء الخلفي من الساعة سيحتوي على علامة نايك المميزة.

ستكون ساعة NikeLab متوفرة فقط على موقع شركة نايك وفي متاجر آبل المفاجئة في طوكيو، وسيبدأ بيعها يوم 27 أبريل؛ لكن لم يتم إصدار أي معلومات عن السعر بعد أو معلومات عن عدد الوحدات التي سيتم إصدارها.

المصدر

هذا الموضوع آبل ونايك يُصدران نسخة محدودة من ساعة آبل الجيل الثاني ظهر على التقنية بلا حدود.

واخيرا: تقنية آبل ونايك يُصدران نسخة محدودة من ساعة آبل الجيل الثاني - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق