الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

حروق وإصابات بين موظفى أبل بسبب اختبار جهاز غامض جديد

  • 1/2
  • 2/2

اليوم السابع: حصل موقع gizmodo الأمريكى على وثيقة مسربة تم إرسالها عن طريق الخطأ من مسئول الصحة والسلامة البيئية بشركة أبل، تفيد أن هناك المئات من موظفى الشركة تعرضوا لإصابات وحروق، وهذا عند اختبارهم لجهاز جديد سرى للشركة.

 

وذكر التقرير أن هناك أكثر من 70 حادثة مختلفة بين موظفى الشركة انتقلوا للمستشفى للحصول على الرعاية الطبية بعد اختبار منتجات الجديدة لأبل، ويتضمن التقرير معلومات عن تاريخ ومكان وقوع الحوادث، إذ أشارت المعلومات إلى وجود حالات تم إصابتها بحروق، وأخرى تعانى من بعض المشكلات فى الرؤية واحمرار بالعين.

 

وتشير بعض الحوادث المدرجة فى هذا إلى المنتجات الجديدة التى تعمل عليها أبل، حيث أغلبها كان متعلق بمنطقة العين وهو ما يوضح أن أبل تختبر نوع جديد من النظارات الذكية أو الخاصة بالواقع الافتراضى والمعزز.

 

وكان "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل سبق وصرح أنه يعتقد الواقع المعزز سيكون أمر مهم وكبير جدا خلال السنوات الماضية، وأن الشركة بالفعل تستثمر فى هذا المجال بقوة.

واخيرا: حروق وإصابات بين موظفى أبل بسبب اختبار جهاز غامض جديد - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

قد تقرأ أيضا