جوالات: بدءًا من الآن: تطبيق Google Play Music هو مشغل الموسيقى الرسميّ على هواتف سامسونج

اردرويد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اردرويد: في خطوةٍ مفيدة وتصب بصالح المستخدمين، أعلنت جوجل عن تعاونٍ جديد مع شركة سامسونج الكورية فيما يخص تطبيقات الهواتف الذكية: من الآن وصاعدًا سيكون تطبيق Google Play Music هو مشغل الموسيقى الرسميّ لهواتف سامسونج، مع بعض الميزات الأخرى الحصرية فقط بهواتف الشركة الكورية!

لو قمنا بالعودة للوراء قليلًا، فإنه من الواجب القول أن أكبر سلبيات هواتف سامسونج هو التطبيقات المتكررة والمثبتة مسبقًا على الهاتف، والتي تستهلك قسمًا جيدًا من مساحته وموارده، ولطالما كانت أكبر الانتقادات للشركة الكورية هو واجهة التشغيل الخاصة بها، التي يعتبرها البعض نظام تشغيل آخر فوق نظام أندرويد نفسه.

الآن يبدأ تعاون جديد بين الشركتين في أمرٍ هام للكثير من المستخدمين وهو تشغيل الوسائط المتعددة على الهاتف الذكيّ، حيث لن يكون هنالك مشغل موسيقى آخر سوى تطبيق Google Play Music (إلا في حال كنتم تفضلون تطبيقاتٍ أخرى بالطبع). بالإضافة إلى ذلك، سيحصل مستخدمو هواتف سامسونج (أو بالأحرى من سيقوم بشراء هاتف جديد من سامسونج) على ميزاتٍ حصرية، مثل اشتراك مجانيّ لمدة ثلاثة أشهر بخدمة بث الموسيقى بالإضافة لخدمة Youtube Red (في حال توفرها)، مع زيادة عدد المقاطع الصوتية الممكن رفعها على الخدمة لـ 100 ألف.

أخيرًا، فإن هذا الإعلان سيصب بصالح مستخدمي هواتف Galaxy S8 و S8 Plus قبل أي مستخدمٍ آخر، حيث سيتمتع التطبيق بتكاملٍ مع المساعد الصوتيّ الجديد Bixby، بحيث سيكون بالإمكان تشغيل المقاطع الموسيقية عبر الأوامر الصوتية، ولو أن هذه الميزة (أي التحكم بالهاتف عبر الأوامر الصوتية) لا تزال غير متوفرة في الوقت الحاليّ.

ما رأيكم بالتعاون الجديد بين جوجل وسامسونج؟ هل تعتقدون أنه يجب بذل المزيد بهذا السياق، أم أنكم تفضلون الخدمات والتطبيقات المختلفة التي تقدمها سامسونج؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

واخيرا: جوالات: بدءًا من الآن: تطبيق Google Play Music هو مشغل الموسيقى الرسميّ على هواتف سامسونج - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اردرويد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اردرويد تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot