أخبار عاجلة

"اخبار التقنية" تيليغرام يوفّر إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots

"اخبار التقنية" تيليغرام يوفّر إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots
"اخبار التقنية" تيليغرام يوفّر إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots

اخر اخبار التقنية اليوم الجمعة 19-5-2017 حيث تيليغرام يوفّر إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2017-05-19

استكمالًا للميّزات الجديدة التي أُضيفت لتطبيق تيليغرام Telegram مع إطلاق الإصدار الرابع، أعلنت الشركة عن توفير إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots التي تهدف إلى إتمام المهام بشكل آلي.

ويُمكن للمستخدمين أثناء استخدام أي برمجية ذكية -بوت- تأكيد الطلب وإدخال بيانات بطاقة الإئتمان والدفع بشكل فوري، حيث ستتم هذه العملية عبر بوّابات آمنة ومحمية لضمان عدم وجود تجسّس. كما أكّدت الشركة أنه وفي حالة استخدام خاصيّة التحقّق بخطوتين، يُمكن للمستخدم تخزين بيانات بطاقاته وبالتالي لن يحتاج لكتابتها مع كل طلب جديد.

وذكرت الشركة أن المستخدمين بإمكانهم تجربة برمجية @ShopBot الذكية للاطّلاع على آلية الدفع باستخدام الخدمة الجديدة.

ووفّرت الشركة واجهات برمجية API للمبرمجين أصحاب البرمجيات الذكية من أجل تضمين بوابات الدفع الإلكتروني والسماح للمستخدمين بالاستفادة من هذه الخاصيّة في المزيد من التطبيقات.

وكشفت الشركة بالتزامن مع صدور النسخة الرابعة عن ميّزة رسائل الفيديو التي تسمح للمستخدم تسجيل مقطع لمدة أقصاها دقيقة ومشاركته، على غرار الرسائل الصوتية.

‎السابق أين تنشر تدويناتك؛ في موقعك الشخصي أم في منصات النشر الجماعي
‎التالي معظم ضحايا برمجية انتزاع الفدية WannaCry يعملون على ويندوز 7

واخيرا: "اخبار التقنية" تيليغرام يوفّر إمكانية الدفع أثناء استخدام البرمجيات الذكية Bots - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عالم التقنية تحياتنا.

 
مصر 24