لعشاق ألعاب كرة القدم.. PES 2018 قادمة فى 14 سبتمبر المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: كشفت شركة Konami المطورة لأهم ألعاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer رسميا عن إطلاق لعبة PES 2018 فى 14 سبتمبر 2017، لمختلف منصات الألعاب المختلفة، وهو ما يعتبر أمرا جيد لعشاق ألعاب كرة القدم بشكل عام، ولعشاق سلسلة PES على وجه الخصوص.

 

الأجهزة المتوافقة مع اللعبة

ووفقا لما نشره موقع gamespot الأمريكى، فقالت الشركة إن الإصدار الجديد من سلسلة العاب كرة القدم يوفر إعادة تصميم الواجهات بشكل عام، كما أنه يوفر عدد من المميزات الجديدة لتعزيز تجربة المستخدمين، موضحة أن اللعبة ستكون متاحة على كل من أجهزة PS4 وXbox One وPS3 وXbox 360 إضافة إلى الأجهزة المكتبية.

 

مميزات اللعبة

وفى اللعبة الجديدة قامت كونامى بتوحيد نظام الدورى فى جميع نسخها للعب عبر الإنترنت، كما وفرت خيار لاعبين ضد لاعبين أو ثلاثة ضد ثلاثة، مما يتيح للمستخدمين إجراء تحدى مع أخرين عبر الإنترنت والحصول على نقاط إضافية، كما وفرت اللعبة أيضا عرض بعض اللقطات من داخل غرف تبديل الملابس كنوع من نقل التجربة كاملة للمستخدمين.

 

وكانت الشركة قد أطلقت فيديو تشويقى للعبة، يستعرض الرسوميات داخلها، موضحة أنها ستطلق الإعلان التشويقى الثانى فى 13 يونيو المقبل لعرض كل المميزات الجديدة للعبة فى إصدار 2018، ويمكن للمستخدمين القيام بالطلب المسبق للعبة بداية من الآن عبر الموقع الرسمى للشركة.

 

مصر 24 : - لعشاق ألعاب كرة القدم.. PES 2018 قادمة فى 14 سبتمبر المقبل مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "لعشاق ألعاب كرة القدم.. PES 2018 قادمة فى 14 سبتمبر المقبل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق