تقنية Motorola تكشف عن الإصدار الخاص: Moto G5S و Moto G5S Plus

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تقنية Motorola تكشف عن الإصدار الخاص: Moto G5S و Moto G5S Plus ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الخميس 3/أغسطس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

هذا الموضوع Motorola تكشف عن الإصدار الخاص: Moto G5S و Moto G5S Plus ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة Motorola عن ما سمته إصدارة خاصة من الهواتف وهي Moto G5S و Moto G5S Plus، وكلاهما من المفترض أن يقدم عدة ترقيات وتحسينات تميزهم عن الإصدار الأصلي Moto G5 وMoto G5 Plus.

فعلا سبيل المثال يأتي Moto G5S بهيكل معدني بتصميم unibody، وببطارية سعتها 3000mAh، ويدعم تقنية شحن TurboPower، كما يأتي بكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل بعدسة واسعة الزاوية، بالإضافة إلى فلاش LED.

يأتي Moto G5S ايضاً بشاشة 5.2 بوصة بتقنية Full HD، وبدقة 1080 بكسل، وبمعالج ثماني النواة بتردد 1.4GHz، ويدعم مستشعر بصمات الأصابع أيضًا، في حين أن الإصدار الأصلي منه وهو Moto G5 والذي ظهر مؤخرً، قد أتى بهيكل معدني أيضًا، وبشاشة 5 بوصة Full HD، وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل بعدسة واسعة الزاوية، كما يأتي بشرائح معالج Snapdragon 430، وببطارية سعتها 2800mAh، وتبلغ تكلفته 224$.

إن شركة Motorola التي تمتلكها شركة Lenovo قامت مؤخرًا بإطلاق كلًا من Moto G5 وMoto G5 Plus، لكن كنا على علم بأنها تعمل على إصدارات ‘S’ وستقوم بإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، حيث ظهرت بعض الصور للهواتف الجديدة على الإنترنت في شهر مايو، وكان من الواضح أنها لا تختلف كثيرًا عن الإصدارات الأصلية، فتأتي بتصميم ومميزات مماثلة أيضًا.

فمن الواضح بأن الفرق بين Moto G5S وMoto G5 هو الاختلاف في الكاميرا الأمامية والخلفية، وفي حجم البطارية، وتكنولوجيا الشحن السريع، وفي المعالج أيضًا.

أما بالنسبة للإصدار Moto G5S Plus، فيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، كما يأتي بكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل بعدسة واسعة الزاوية، وأيضًا فلاش LED.

كما يأتي بهيكل معدني كامل بتصميم unibody ، أما بالنسبة للشاشة فحجمها 5.5 بوصة عالية الدقة Full HD، وبمعالج ثماني النواة 625 Snapdragon الذي يعمل بتردد 2.0 GHz، وببطارسة سعتها 3000mAh، ويدعم تقنية TurboPower للشحن السريع، كما يدعم مستشعر بصمات الأصابع، أما بالنسبة للإصدار الأصلي Moto G5 Plus فيأتي بشاشة 5.2 بوصة عالية الدقة Full HD، ويأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل، وبكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى شرائح معالج Snapdragon 635، وبطارية سعتها 3000mAh، وتبلغ تكلفته 329$.

يمكننا القول بأن الفرق بين Moto G5S Plus وMoto G5 Plus هو أن Moto G5S Plus قد أتى بمعالج جديد، وبتقنية الشحن السريع، وبكاميرا خلفية مزدوجة أفضل، أما بالنسبة للمواصفات الأخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي التي مساحتها 3 جيجابايت، والذاكرة الداخلية 32 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 7.1، فهي نفس مواصفات Moto GS Plus.

كلًا من الإصدارين الجديدين سيتم توافرهم في الولايات المتحدة في أوائل شهر أغسطس من هذا العام، وستكون تكلفة Moto G5S حوالي 291$، وتكلفة Moto G5s Plus حوالي 344$.

المصدر

هذا الموضوع Motorola تكشف عن الإصدار الخاص: Moto G5S و Moto G5S Plus ظهر على التقنية بلا حدود.

خبر تقنية Motorola تكشف عن الإصدار الخاص: Moto G5S و Moto G5S Plus - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24