تقنية HTC U11 سيدعم بلوتوث 5.0 عند وصول أندرويد O

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تقنية HTC U11 سيدعم بلوتوث 5.0 عند وصول أندرويد O ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الأحد 13/أغسطس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

هذا الموضوع HTC U11 سيدعم بلوتوث 5.0 عند وصول أندرويد O ظهر على التقنية بلا حدود.

يعتبر هاتف HTC U11 من هواتف شركة HTC بنظام أندرويد القوية، وقد أعلنت الشركة أن الجهاز سيصبح أفضل؛ حيث حصل على شهادة دعم بلوتوث 5.0 مما جعله واحد من الهواتف القليلة في السوق التي تدعم هذه الميزة، لذا فأن الهاتف سيستفيد من سرعة إرسال أعلى بكثير من السرعات العادية.

لكن للأسف فأن مالكي الهاتف لن يستطيعوا الاستفادة من هذه الميزة حتى إطلاق نظام أندرويد O في وقت لاحق من هذا العام؛ لكن عند حصوله على دعم بلوتوث 5.0 سيصبح الهاتف واحد من أفضل الهواتف التي تعمل مع الأجهزة الذكية والساعات الذاكية بعد زيادة سرعة البلوتوث.

لكن وفقًأ لتقارير فأن هاتف U11 لن يدعم الإرسال لمسافات طويلة، وهي من أهم مزايا بلوتوث 5.0، وأضاف التقرير أنه لا يجب أن يدعم الهاتف كل مزايا بلوتوث 5.0 ليتلقى شهادة الاعتماد؛ لكن على الأقل فأن سرعة الإرسال سترتفع مع وصول نظام أندرويد O.

المصدر

هذا الموضوع HTC U11 سيدعم بلوتوث 5.0 عند وصول أندرويد O ظهر على التقنية بلا حدود.

خبر تقنية HTC U11 سيدعم بلوتوث 5.0 عند وصول أندرويد O - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24