تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد مضى على لحظة الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 نحو ستة أشهر. والآن، يبدو أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S9 في شهر يناير من العام المقبل.

عادة، يتم الكشف عن هواتف Galaxy S في الفترة ما بين شهري فبراير وأبريل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء The Bell، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط للكشف عن الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد. هذا سيحدث بسبب وصول المكون الأساسي في الهاتف، وهو شاشة OLED إلى مستودعات شركة سامسونج في شهر نوفمبر المقبل.

بعد وصول الشاشات لشركة سامسونج، ستستغرق الشركة نحو شهرين إلى ثلاثة أشهر لتجميع الهاتف بالكامل. للتذكير، بدأت شركة سامسونج بالحصول على شاشات Galaxy S8 في شهر يناير قبل أن تقوم بإصدار الهاتف بشكل رسمي في شهر مارس. وبناء على الفترات الزمنية في السنوات القليلة الماضية، ففي حالة إذا وصلت الشاشات لشركة سامسونج في شهر نوفمبر، فسوف يتم الإعلان رسميا على الأرجح عن الهاتف Galaxy S9 في شهر يناير المقبل.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد أوضحت بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم تصميم قابل للتخصيص عن طريق ملحقات خاصة على غرار سلسلة هواتف Moto Z Series من شركة موتورولا. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين ربط الملحقات مع الهاتف Galaxy S9 وتوسيع وظائف الهاتف.

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق