الآن يمكنك ترجمة الدردشة مباشرة داخل تطبيق جوجل ألو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اليوم السابع: حصل تطبيق الدردشة "جوجل ألو" على تحديث جديد على منصة أندرويد والذى وفر العديد من الإضافات الجديدة التى جاء على رأسها دعم التطبيق لترجمة المحادثات دون الخروج من تطبيق الدردشة نفسه، حيث يمكن استخدام هذه الميزة بمنتهى السهولة من خلال الضغط المطّول على أى رسالة لتظهر أيقونة عائمة خاصة بالترجمة، وبمجرد الضغط عليها ستظهر ترجمتها بشكل تلقائى.

ترجمة ألو

ووفقًا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فإن هذه الميزة متاحة حاليًا لدردشة المجموعات، لكن من المنتظر إتاحتها قريبًا للمحادثات الفردية، كذلك فإن المستخدمين الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام أندرويد أوريو فسيمكنهم اختيار 4 أساليب مختلفة لعرض أيقونة التطبيق إما فى شكل مربع أو دائرى، حيث يمكن الحصول على ذلك من خلال تحميل الإصدار V18 من التطبيق.

جوجل ألو

ووفر التحديث الجديد أيضًا عددًا من التحسينات العامة على أداء التطبيق بشكل كامل، ومن المنتظر وصول التطبيق لكل المستخدمين بشكل تدريجى خلال الفترة المقبلة، حيث أطلقته الشركة على عدة مراحل.

مصر 24 : - الآن يمكنك ترجمة الدردشة مباشرة داخل تطبيق جوجل ألو مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الآن يمكنك ترجمة الدردشة مباشرة داخل تطبيق جوجل ألو".

قد تقرأ أيضا