جوالات: [تسريب]: إتش تي سي ستكشف عن هاتف HTC U11 Lifeبواجهة أندرويد خام ضمن برنامج Android One

اردرويد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اردرويد: وفقًا لعددٍ من التسريبات الحديثة، تحضّر شركة إتش تي سي التايوانية لإطلاق هاتفها الذكيّ HTC U11 Life الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة بمواصفاتٍ متقدمة، ولكن مع ميزةٍ قد تساهم بجذب شريحةٍ كبيرة من المستخدمين: إطلاقه ضمن برنامج أندرويد ون Android One.

لمن قد يكون اسم “أندرويد ون” غريبًا بالنسبة له، فهو البرنامج الذي خصصته جوجل من أجل إطلاق هواتف أندرويد تعتمد على نسخة وواجهة أندرويد الخام ودعمه بشكلٍ سريع بالتحديثات الهوائية المختلفة، مع طرحه بسعرٍ منخفض حيث خصصت جوجل هذه الهواتف لتكون متوفرة في أسواق البلدان النامية بشكلٍ رئيسيّ.

ما نعلمه عن الهاتف الجديد هو امتلاكه لمواصفاتٍ عتادية قوية ومتقدمة، مثل الاعتماد على شريحة Snapdragon 630 من كوالكوم وتزويده بشاشة 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت فضلًا عن هيكلٍ من المعدن والزجاج يدعم مقاومة الماء والغبار بتقنية IP67. فيما يتعلق بالشكل والتصميم، يبدو أن الهاتف المقبل سيمتلك نفس الشكل الخاص بالهاتف الرائد U11 ولكن مع أبعادٍ أصغر.

بالإضافة لذلك، من المفترض أن تقوم إتش تي سي بتوفير كافة الخصائص الفريدة التي امتلكها هاتفها الرائد U11 ضمن الهاتف الجديد، مثل ميزة عزل الضجيج في السماعات عبر خاصية USonic أو دعمه بشكلٍ مباشر بتقنية بلوتوث 5. مقابل هكذا مواصفات، ومع السعر المنخفض الذي من المفترض أن يمتلكه الهاتف كونه ضمن برنامج أندرويد ون، من المفترض أن تحقق الشركة عودةً جيدة وتستعيد شريحةً جيدة من المستخدمين المهتمين بالهواتف المتوسطة والاقتصادية.

من المنطقيّ الأخذ بصحة التسريبات الجديدة، كونها تأتي بوقتٍ تتردد فيه أخبارٌ كثيرة حول احتمال قيام جوجل شراء إتش تي سي، وقد تكون نتيجة المباحثات بينها دعمًا كبيرًا من قبل جوجل أو اعتمادها لإتش تي سي كشريكٍ استراتيجيّ بدون إجراء عملية بيع كاملة أو جزئية.

بكل الأحوال، سيكون من الجيد قيام إتش تي سي بطرح هاتفٍ جديد لتنشيط سمعتها السوقية المتدهورة، خصوصًا أن نجاحها هذا العام معتمد بالكامل على مبيعات U11 والتي لا يبدو أنها خرجت عن إطار الفئة القليلة – والآخذة بالانقراض – التي لا تزال تمتلك ولاءً لمنتجات الشركة.

ما رأيكم بهاتفٍ من إتش تي سي ضمن برنامج أندرويد ون؟ هل ستجدونه خيارًا ممتازًا في حال توّفره بسعرٍ مناسب؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

مصر 24 : - جوالات: [تسريب]: إتش تي سي ستكشف عن هاتف HTC U11 Lifeبواجهة أندرويد خام ضمن برنامج Android One مصدره الاصلي من موقع اردرويد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "جوالات: [تسريب]: إتش تي سي ستكشف عن هاتف HTC U11 Lifeبواجهة أندرويد خام ضمن برنامج Android One".

أخبار ذات صلة

0 تعليق