تكنولوجيا اليوم : المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعدما أعلنت في الأسبوع الماضي أنها بدأت بإختبار المتصفح Microsoft Edge لمنصتي الأندرويد و iOS مع مجموعة محدودة من المستخدمين، قامت شركة مايكروسوفت الآن بإتاحة هذا المتصفح للجميع على متجر Google Play Store. يتم تحذير المستخدمين بأن التطبيق لا يزال في مرحلة التطوير، وبأنه لن يكون مستقرًا ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين المضي قدما وتثبيته.

أصدرت شركة مايكروسوفت المتصفح Microsoft Edge على منصتي الأندرويد و iOS في الأسبوع الماضي للمستخدمين المنخرطين في برنامج Windows Insider. وبالنسبة لنسخة iOS، فهي وصلت بالفعل إلى الحد المسموح به للمستخدمين والبالغ عددهم 10000 مستخدم، وهو غير متاح حاليا لأي شخص.

المتصفح Microsoft Edge لمنصتي الأندرويد و iOS هو في المقام الأول لأولئك الذين يستخدمون المتصفح نفسه على الحواسيب الشخصية، ويرغبون في مزامنة المواقع المفضلة، وسجل التصفح، وكلمات السر، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى مع النسخة المحمولة من المتصفح. المتصفح Microsoft Edge على منصات التشغيل المحمولة لا يزال يفتقر للعديد من الميزات، على الأقل بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى مثل Safari و Google Chrome، ولكنه لا يزال يجلب معه بعض الميزات مثل Hub View، ووضع القراءة Reading View، وقارئ رموز الإستجابة السريعة QR Code، والبحث الصوتي، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

المصدر.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store".

أخبار ذات صلة

0 تعليق