عاجل

تكنولوجيا اليوم : Oppo تكشف عن أسماء بعض الأسواق الأولى التي ستحصل على الهاتف Oppo F5

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث نحن نعلم بالفعل بأن الهاتف Oppo F5 قادم في وقت لاحق من هذا الشهر، وحتى الآن كنا نعلم فقط بأن الفلبين ستكون ضمن البلدان الأولى التي ستحصل على هذا الهاتف. الآن، أكدت لنا شركة Oppo بشكل رسمي عزمها إصدار الهاتف Oppo F5 في العديد من الأسواق الأخرى، بما في ذلك الهند وإندونيسيا وماليزيا وميانمار والفلبين وتايلاند وفيتنام.

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه هي البلدان الوحيدة التي ستحصل على الهاتف Oppo F5 أو ما إذا كانت البلدان الأولى فقط التي ستحصل على هذا الجهاز قبل أن يتم إصداره في المزيد من الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.

وبغض النظر عن المعلومات المتعلقة بالمناطق حيث سيتم إطلاق الهاتف Oppo F5، فقد أكدت لنا شركة Oppo أيضا بأن الهاتف Oppo F5 سيكون أول هاتف ذكي من الشركة سيضم شاشة بدقة +Full HD، وهو ما يعني درجة وضوح تبلغ 2160×1080 بكسل. وعلاوة على ذلك، فقد حاولت شركة Oppo في حملتها التشويقية للهاتف Oppo F5 التركيز على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي Beauty Recognition التي تعمل على تحسين وتجميل صور السلفي علما أن الهاتف Oppo F5 سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الأمامية.

وتقول شركة Oppo بأن الذكاء الإصطناعي الخاص بها سوف يعلم نفسه وسيعمل على تعزيز كل صورة كلما تم إلتقاط المزيد من صور السلفي. عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف Oppo F5 عندما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 26 من شهر أكتوبر الجاري.

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : Oppo تكشف عن أسماء بعض الأسواق الأولى التي ستحصل على الهاتف Oppo F5 مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : Oppo تكشف عن أسماء بعض الأسواق الأولى التي ستحصل على الهاتف Oppo F5".

أخبار ذات صلة

0 تعليق