تكنولوجيا اليوم : الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

Monument Valley هي واحدة من أجمل الألعاب المصممة للهواتف الذكية. في الواقع، هذه اللعبة نجحت حتى في إثارة إهتمام الأشخاص الذين لا يحبون ألعاب الهواتف الذكية. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت الشركة التي تقف وراء تطوير لعبة Monument Valley بإصدار الجزء الثاني من هذه اللعبة بشكل حصري على منصة iOS في وقت سابق من هذا العام، ولكن الآن كشفت لنا الشركة عن موعد إصدار لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد أيضا.

النسخة الأولى من لعبة Monument Valley حظيت بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، والدليل على ذلك تحميلها أكثر من 30 مليون مرة. وبالنسبة للجزء الثاني من هذه اللعبة، فهو يأتي لتعزيز شعبيتها في المزيد من الأماكن حول العالم. وفي الفترة الماضية، لم نكن نعلم متى ستقوم الشركة التي تقف وراء هذه اللعبة بإصدارها بالضبط، ولكن الآن أكدت لنا الشركة أنها ستقوم بإصدار لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد في اليوم السادس من شهر نوفمبر المقبل.

في لعبة Monument Valley 2 الجديدة سيتم تكليف اللاعبين بتوجيه الأم وطفلها الصغير عبر المباني السحرية التي هي عبارة عن ألغاز كاملة ينبغي على اللاعبين حلها. الرسومات ونوعية الألغاز هي أفضل ما في هذه اللعبة. وبالنسبة لأولئك المهتمين، فبإمكانك التسجيل مسبقا إنطلاقا من رابط المصدر أدناه للحصول على إشعار عندما يتم إصدار اللعبة بشكل رسمي.

المصدر.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق