تكنولوجيا: «تنظيم الاتصالات»: فودافون أكثر الشبكات تراجعا في جودة الصوت خلال مارس الماضي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : وائل الطوخي

كشف المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن تقريره لنتائج القياسات لشهر مارس لجودة خدمات الصوت والانترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في مصر.

و تم تقييم جودة الخدمات الصوتية وفقا لمعايير عديدة أهمها قياس معدل عدم بدء المكالمات، ومعدل انقطاع المكالمات، وجودة الصوت؛ فيما تم تقييم جودة اختبارات خدمات البيانات للمحمول وفقا لمعايير أهمها سرعة تنزيل البيانات وتحميلها.

وجاءت شركة فودافون مصر أكثر الشبكات تراجعا في مؤشر جودة صوت المكالمات بنحو 12 منطقة متأثرة منهم 5 مناطق في الدلتا و4 مناطق في القاهرة و3 مناطق في الصعيد.

وأتت الشركة المصرية للاتصالات WE في المرتبة الثانية من حيث تراجع جودة صوت المكالمات بحوالي 5 مناطق متأثرة منهم 3 مناطق في الصعيد ومنطقة في كل من القاهرة القناة .

وجاءت شركتي اورنج مصر واتصالات مصر متساويان في مؤشر جودة صوت المكالمات بعدد 4 مناطق متأثرة لكل منهما حيث تأثرت شبكة اورنج في 3 مناطق بالدلتا ومنطقة بالقاهرة بينما تأثرت شبكة اتصالات في منطقة بكل من القاهرة والصعيد والقناة والاسكندرية.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: «تنظيم الاتصالات»: فودافون أكثر الشبكات تراجعا في جودة الصوت خلال مارس الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق