تكنولوجيا: شركة مكالمات فيديو شهيرة تعترف بخطأ "صريح" ارتكبته.. وتتدارك الأمر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
شعار موقع زووم

أهل مصر : شعار موقع زووم

كتب : وكالات

اعترفت شركة "زووم" لمكالمات ومؤتمرات الفيديو الصاعدة بأن عدد مستخدمي تطبيقها اليوميين، لا يبلغ 300 مليون مستخدم، كما تم التصريح سابقا.

وبحسب المدونة الرسمية للشركة، قالت "زووم" إنها :"أشارت عن غير قصد إلى المشاركين في الاجتماعات اليومية بوصفهم مستخدمين"، وعدلت تدوينتها التي نُشرت في 22 أبريل المنصرم، حيث أعلنت عن زيادة بنسبة 50% في عدد المستخدمين على مدى ثلاثة أسابيع، وأصبح الرقم الآن يحدد بأنه "300 مليون مشارك يوميًا في اجتماعات زووم" بدلًا من "أكثر من 300 مليون مستخدم يومي".

وقالت الشركة لموقع The Verge: "عندما أدركنا هذا الخطأ، عدلنا الصياغة لتصبح مشاركين"، مضيفة أن "هذا كان خطأ صريحًا من جانبها".

إقرأ أيضاً

يشار إلى أن الإغلاق الناجم عن تفشي فيروس كورنا قد أدى إلى زيادة هائلة في إقبال ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم على تطبيقات مؤتمرات الفيديو، مثل: (زووم)، وسكايب وغيرها، إلا أن أنه قد تم منع تطبيق (زووم) في العديد من المدارس بجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى شركة صناعات الفضاء (سبيس إكس) لما وصف بمشاكل تتعلق بالخصوصية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: شركة مكالمات فيديو شهيرة تعترف بخطأ "صريح" ارتكبته.. وتتدارك الأمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق