صور وفيديو ..شاهد هاتف ZTE Axon M القابل للطى والمزود بشاشتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: دخلت شركة ZTE الهندية سباق صناعة الهواتف الذكية لهذا العام بهاتفها Axon-M الجديد الذى يعتبر أول هاتف ذكى قابل للطى، فى محاولة منها لمنافسة  كبار شركات التكنولوجيا كجوجل وسامسونج وأبل، حيث جاءت هذه الخطوة فى محاولة من الشركة لتميز نفسها عن المنافسين من خلال هذا الهاتف الرائد لعام 2017.

 

ZTE-Axon-M-Hands-On

 

وعرض موقع phonearena الهندى، مجموعة من الصور التى توضح تصميم الهاتف، إلى جانب فيديو يستعرض عملية فتح الصندوق الخاص بالهاتف وتشغيله، وفتح شاشة الهاتف وهى مطوية، وطريقة عمله فى حالة جعل الشاشتين متلاصقتين، حيث يبدو أن الهاتف يمتلك تصميم مميز بشكل كبير.

ZTE-Axon-M-Unboxing-2

 

وكانت الشركة قد أطلقت هاتفها الجديد بشاشتين كل واحدا منهما بقياس 5.2 بوصة مع نسبة عرض 16:9 تقليدية، مع وجود تقنية الحماية Gorilla Glass 5، والتى تعتمد على مفصل فى المنتصف لطى الشاشتين أو جعلهما متلاصقتين، وتبلغ دقة عرض الشاشة الرئيسية 1920×1080 بيكسل مع كثافة 426 بيكسل، بينما تبلغ دقة شاشة العرض 1920×2160 بيكسل عندما يتم وصل الشاشتين معا، وهو يأتى بنظام أندرويد نوجا 7.1.2.

wbpgdgpus8hc5uvfghxa

 

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 821 مع شريحة الرسوميات Adreno 530، جنبا إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت، وبطارية بسعة 3180 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السريع، مع وجود كاميرا واحدة لالتقاط صور السيلفى بدقة 20 ميجا بيكسل.

 

 

مصر 24 : - صور وفيديو ..شاهد هاتف ZTE Axon M القابل للطى والمزود بشاشتين مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "صور وفيديو ..شاهد هاتف ZTE Axon M القابل للطى والمزود بشاشتين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق