لو من عشاق العاب القتال جرب لعبة Gladiator Heroes

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: تعتبر العاب القتال من أبرز العاب الهواتف الذكية التى يفضلها الكثير من المستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين تجربة لعبة Gladiator Heroes والتى تعتبر إحدى العاب القتال الاستراتيجية، التى تتطلب من المستخدمين إظهار مهارة كبيرة خلال القتال، بالإضافة إلى ترقية الشخصيات القتالية التى يلغب من خلالها خلال هذه المباريات.

لعبة القتال Gladiator Heroes

وفى هذه اللعبة يحتاج المستخدم للاختيار من بين خمسة أنواع من المصارعين، وهم المصارع بالسيف والدرع، أو المصارع بالسلاح أو بكلتا اليدين، أو سلاح مزدوج أو قاذف الرمح، حيث يقوم المستخدم بتدريبها وإرسالهم إلى الحرب ضد لاعبين آخرين أو احتلال الأراضي، كما يمكن للمستخدم إنشاء مدينة، وإدارة مواردها وحمايتها من الأعداء.

ويمكن للمستخدم خلال اللعبة القتال fمجموعة متنوعة من المواقع الرهيبة فى جميع أنحاء الإمبراطورية الخاص بالمستخدم، كذلك يمكنه تطوير الأسلحة الخاصة به من الخشب الصلب إلى الأسلحة الحديدية، ويمكن للمستخدم أيضا الحصول على نقاط خبرة ومجانا عند الفوز فى القتال وهو ما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب القتالية للمستخدمين.

مصر 24 : - لو من عشاق العاب القتال جرب لعبة Gladiator Heroes مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "لو من عشاق العاب القتال جرب لعبة Gladiator Heroes".

أخبار ذات صلة

0 تعليق