تكنولوجيا اليوم : تطور مستشعر ثلاثي الأبعاد من أجل هواتف iPhone القادمة في العام 2019، وفقا لتقرير جديد

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد بدأنا بالفعل نسمع تقارير بشأن هواتف iPhone القادمة في العام 2019، على الرغم من أن شركة آبل أصدرت للتو هواتفها الذكية للعام 2017. وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة آبل تعمل على تطوير مستشعر ثلاثي الأبعاد من أجل الكاميرات الخلفية لهواتف iPhone القادمة في العام 2019. والغرض من تطوير هذا المستشعر الثلاثي الأبعاد هو تحسين وظائف تطبيقات الواقع المعزز والخدمات على الأجهزة الجديدة. هذا المستشعر يعد واحد من مشاريع الواقع المعزز العديدة التي تعمل عليها شركة آبل هذه الأيام.

سيقوم المستشعر الثلاثي الأبعاد الجديد بإنشاء خريطة عمق عن طريق الإعتماد على الليزر لقياس الوقت الذي يستغرقه للعودة. الشركات المصنعة الأخرى تستخدم الكاميرات المزدوجة للحصول على معلومات مماثلة. تستخدم شركة آبل نظاما آخر يعتمد على الأشعة تحت الحمراء في كاميرا TrueDepth في الهاتف iPhone X، وهذا يعد خيار مناسب آخر.

ويقال بأن شركة آبل تعمل على تطوير هذا النظام الجديد لأن النتائج كانت أكثر دقة. ويقال بأن الشركة تعمل حاليا مع الشركاء الموردين لإختبار هذا المستشعر الثلاثي الأبعاد الجديد. التقرير أشار إلى أنه ليس هناك ما يؤكد تماما بأن شركة آبل ستعتمد على هذا النظام في هواتف iPhone القادمة في العام 2019.

ما يبرهن ذلك هو أن شركة آبل لن تواصل إستخدام تكنولوجيا الإستشعار TrueDepth التي جاءت بها لأول مرة مع الهاتف iPhone X في الكاميرا الأمامية فقط، فهي ملتزمة بجلب هذه التكنولوجيا أيضا إلى الكاميرات الخلفية لهواتفها الذكية. ويقال بأن مشاريع الواقع المعزز الأخرى التي تعمل عليها شركة آبل تشمل نظارات للواقع المعزز، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار هذا المنتج حتى العام 2020.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : تطور مستشعر ثلاثي الأبعاد من أجل هواتف iPhone القادمة في العام 2019، وفقا لتقرير جديد مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : تطور مستشعر ثلاثي الأبعاد من أجل هواتف iPhone القادمة في العام 2019، وفقا لتقرير جديد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق