تطبيقات والجوال تطبيق "فايلز غو" يسهل إدارة الملفات بأجهزة أندرويد

24 تطبيقات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهدف شركة جوجل من خلال تطبيق مدير الملفات "فايلز غو" الجديد لأجهزة أندرويد إلى تسهيل عملية إدارة الملفات على ذاكرة الأجهزة الجوالة. ويتوفر تطبيق غوغل الجديد في المرحلة التجريبية حالياً ويتيح لأصحاب أجهزة أندرويد، بدءاً من الإصدار 5، إمكانية الحذف السريع للتطبيقات قليلة الاستخدام والملفات المكررة. وعلى الجانب الآخر يشتمل التطبيق الجديد على مدير ملفات واضح يمكن استعماله بصورة أسهل من بعض التطبيقات المثبتة مسبقاً.

ومن أهم الوظائف، التي يوفرها التطبيق الجديد، إمكانية الإرسال المباشر للملفات من هاتف إلى هاتف، على غرار وظيفة أبل "آير دروب"، عندما تتصل الهواتف الذكية ببعضها البعض عن طريق شبكة WLAN أو تقنية البلوتوث، ولا يتم استلام الملفات على الهاتف إلا بعد تأكيد المستلم.

وإذا رغب المستخدم في إرسال ملف، فإنه يتعين على الراسل والمستلم فتح تطبيق "فايلز غو" وتفعيل تقنية البلوتوث أو شبكة WLAN اللاسلكية، وتتم عملية الاتصال بسرعة عندما تكون الهواتف في نفس الشبكة اللاسلكية، وإلا فإنه يجب أولا الاتصال عبر تقنية البلوتوث، وبعد ذلك تتم عملية نقل الملفات بين الهواتف عن طريق اتصال مباشر لشبكة WLAN اللاسلكية.

مصر 24 : - تطبيقات والجوال تطبيق "فايلز غو" يسهل إدارة الملفات بأجهزة أندرويد مصدره الاصلي من موقع 24 تطبيقات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تطبيقات والجوال تطبيق "فايلز غو" يسهل إدارة الملفات بأجهزة أندرويد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق