تكنولوجيا اليوم : تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 24 دولة جديدة، ومن بينها دول عربية

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة تويتر اليوم بإصدار تطبيق Twiiter Lite لمنصة الأندرويد في 24 دولة إضافية حول العالم، بما في ذلك الجزائر وبنغلاديش وبوليفيا والبرازيل وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا والإكوادور ومصر وفلسطين المحتلة وكازاخستان والمكسيك وماليزيا ونيجيريا ونيبال وبنما وبيرو وصربيا والسلفادور وجنوب أفريقيا وتايلاند وتونس وتنزانيا وفنزويلا.

Twitter Lite هو تطبيق على منصة الأندرويد يعد بمثابة نسخة خفيفة من تطبيق Twitter الأصلي. في الواقع، تم تصميم هذا التطبيق ليكون مثاليا للإستخدام في الأماكن حيث شبكة الإنترنت ضعيفة، وفي الأماكن حيث تعد بيانات الإنترنت المحمولة باهظة. التطبيق نفسه يبلغ حجمه 3 ميغابايت فقط، مما يجعله سريعا وسهلا من حيث التحميل حتى عندما يتم إستخدام شبكات الجيل الثاني.

Twitter Lite بدأ أصلا كموقع للأجهزة المحمولة ( Lite.Twitter.Com )، ولكنه تحول إلى تطبيق في شهر سبتمبر ليتم إطلاقه بعد ذلك مباشرة في الفلبين. بعد بعض التجارب وردود الفعل، قررت شركة تويتر إطلاقه في البلدان الأخرى. حاليا، التطبيق متوفر فقط على منصة الأندرويد.

المصدر.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 24 دولة جديدة، ومن بينها دول عربية مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 24 دولة جديدة، ومن بينها دول عربية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق