تكنولوجيا اليوم : آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قدمت شركة Xiaomi طلبا لمكتب الملكية الفكرية في الإتحاد الأوروبي المعروف إختصارًا بإسم EUIPO في العام 2014 لتسجيل ” Mi Pad ” كعلامة تجارية في الإتحاد الأوروبي. ومع ذلك، تقدمت شركة آبل في وقت لاحق بإعتراض على أساس أن المستهلكين الناطقين باللغة الإنجليزية قد ينطقون عبارة ” Mi Pad ” مثل ” My Pad “، وبالتالي هذا قريب جدًا من نطق عبارة ” iPad “.

وقالت المحكمة العامة للإتحاد الأوروبي بأنه تم تأييد هذه الشكوى من قبل الإتحاد الأوروبي في العام 2016، وبالتالي لم يسمح لشركة Xiaomi بإستخدام العلامة التجارية Mi Pad في سلسلة الأجهزة اللوحية التابعة لها داخل الإتحاد الأوروبي. ووفقا للمحكمة، فقد قالت في بيان رسمي :

” إن الإختلاف بين العلامات التجارية كان موضع النظر، وإضافة الحرف M في بداية العلامة التجارية ” Mi Pad “، لا يكفي لتعويض الدرجة العالية من التشابه البصري والصوتي بين كلا العلامتين التجاريتين “.

ومع ذلك، لا يزال بمقدور شركة Xiaomi التقدم بإستئناف أمام المحكمة العليا في الإتحاد الأوروبي، وهي محكمة العدل في الإتحاد الأوروبي والتي يتواجدها مقرها في لوكسمبورغ.

المصدر.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : آبل تفوز في صراع قضائي ضد شركة Xiaomi حول علامة تجارية في أوروبا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق