كيف اختلفت اهتمامات العالم عبر السوشيال ميديا خلال 2017؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: نشرت شركات التكنولوجيا المختلفة حصاد عام 2017 والذى عكس الأشياء التى اهتم بها مستخدمو المواقع المختلفة على الإنترنت، ولكن الأمر المثير للاهتمام هو أن الاهتمامات لم تكن متشابهه كعادة الأعوام السابقة، بل مستخدمى كل منصة جذبتهم أحداث معينة بعيدة عن مستخدمى المنصات الأخرى.

مستخدمو فيس بوك تثيرهم الكوارث

احتل اليوم العالمى للمرأة قمة الأحداث التى تحدث عنها مستخدمو فيس بوك عالميا بشكل كبير، وجاءت بطولة "سوبر بول 51" فى المركز الثانى، حيث توجه المشجعون فى جميع أنحاء العالم إلى فيس بوك ليعبروا عن تشجيعهم لفرقهم المفضلة، أما أحداث العنف فى "لاس فيجاس" احتلت المرتبة الثالثة.

فيس بوك
فيس بوك

 

وتفاعل أيضا مستخدمو فيس بوك مع زلزال المكسيك وإعصار هارفى بشكل كبير، بالإضافة إلى جمع أكبر عدد من التبرعات للضحايا.

مستخدمو تويتر يتفاعلون مع المشاهير

اهتمامات مستخدمى تويتر كانت مختلفة، فأكثر تغريدة حصلت على أعلى مشاركة كانت خاصة بـ" كارتر ويلكينسون " التى سأل فيها مطعم الدجاج الشهير "ويندى" عن كم إعادة تغريد يمكن بها الحصول على قطع دجاج مجانية لمدة عام، ورد المطعم بأنه يريد 18 مليون إعادة تغريد، كما حصلت تغريدات باراك أوباما المختلفة على اهتمام واسع من قبل المستخدمين.

تغريدة اوباما
تغريدة اوباما

 

وتفاعل المستخدمون أيضا مع التغريدات التى تم التعليق فيها على الأحداث الإرهابية، بالإضافة إلى تغريدة فرقة Linkin Park الموسيقية التى نشرت فيها صورة لأحد أعضاء الفرقة الذى انتحر فى 20 يوليو.

مستخدمو انستجرام يفضلون الموضة

عرض موقع Toi قائمة كاملة بأكثر الهاشتاجات التى تم مشاركتها عبر انستجرام، والأمر المثير للاهتمام هو أن الحب والموضة والصور جاءت فى قمة اهتمامات المستخدمين.

الموضة
الموضة

 

مصر 24 : - كيف اختلفت اهتمامات العالم عبر السوشيال ميديا خلال 2017؟ مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "كيف اختلفت اهتمامات العالم عبر السوشيال ميديا خلال 2017؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق