تكنولوجيا اليوم : رسومات تخطيطية مسربة للهاتف Galaxy X القابل للطي القادم من سامسونج

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Galaxy S8+

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات حول هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف حاليا بإسم Galaxy X، وهو الهاتف الذي من المتوقع أن يتم إصداره في العام المقبل. في الأسبوع الماضي، سمعنا بأن سامسونج قد تعرض هاتفها الذكي الأول القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

الآن تم تسريب بعض الرسومات لهذا الهاتف، وهذه الرسومات تأتي من إيداع لبراءة إختراع تم تسجيلها من قبل شركة سامسونج في الأونة الأخيرة. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج تقدمت ببراءة الإختراع هذه لمكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية في اليوم 5 من شهر ديسمبر الجاري. ويمكنكم الإطلاع على هذه الرسومات التخطيطية لهاتف سامسونج القابل للطي أدناه علما أنه تم أخذها من براءة الإختراع التي قامت شركة سامسونج بتسجيلها مؤخرًا.

1

كما تلاحظون في الرسومات أعلاه، فليس هناك زر فعلي أسفل الشاشة، وبالتالي يمكن لشركة سامسونج إستخدام تقنية التعرف على الوجه لفتح الجهاز. والشيء المثير للإهتمام هو أن الهاتف يثنى في المحور الأوسط الأفقي بدلا من المحور الأوسط العمودي.

وسمعنا في الأونة الأخيرة بأن شركة سامسونج تعمل على نسخة جديدة من تقنية التعرف على الوجه من أجل الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهذه تقنية يمكن تضمينها في الهاتف Galaxy X أيضا. عموما، الهاتف Galaxy X سيصدر في العام 2018، وهذا شيء أكدته شركة سامسونج سابقا. ومع ظهور هذا الهاتف في الأونة الأخيرة على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن نحصل على فرصة رؤية هذا الجهاز.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy X، بما في ذلك قائمة مواصفاته التقنية، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائمًا.

المصدر.

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : رسومات تخطيطية مسربة للهاتف Galaxy X القابل للطي القادم من سامسونج مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : رسومات تخطيطية مسربة للهاتف Galaxy X القابل للطي القادم من سامسونج".

أخبار ذات صلة

0 تعليق