تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تضيف ميزات الذكاء الإصطناعي إلى محرك البحث Bing

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

bing-logo-woodsign2-1920

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها قامت بإضافة ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي إلى محرك البحث Bing. وتقول الشركة بأنه تم تصميم هذه الميزات الجديدة لإعطاء المستخدمين إجابات أسرع، وتزويدهم بمعلومات أكثر شمولا، فضلا عن تمكينهم من التفاعل مع محرك البحث بشكل طبيعي أكثر.

الإجابات الذكية ” Intelligent Answers ” هي إحدى ميزات البحث الجديدة التي أضافتها شركة مايكروسوفت إلى محرك البحث Bing. هذه الميزة تعزز آلية القراءة والفهم من أجل قراءة وتحليل عدد لا يحصى من الوثائق لفهم إجابات الإنترنت والواجهة بسرعة وبثقة أكبر. وسوف يستخدم محرك البحث Bing الشبكة العصبية العميقة للتحق من الإجابات عن طريق سحب المعلومات من مصادر متعددة ذات سمعة عالية بدلا من مصدر واحد فقط. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين أن يكونوا أكثر ثقة بشأن الإجابات التي يحصلون عليها.

bing-ai-features-640x367

إذا كانت هناك وجهات نظر موثوقة مختلفة، فإن محرك البحث Bing سيقوم بتجميع الأراء المختلفة من المصدرين وعرضها للمستخدم بذكاء في الجزء العلوي من الصفحة. ويجري الآن توسيع الإيجابات الخاصة بالمقارنات لتشمل أكثر من مجرد المنتجات. ونتيجة لذلك، أصبح محرك البحث Bing قادر على عرض الإختلافات بين عنصرين أو مواضيع مثل الإختلاف بين Pilates و Yoga في جدول بسيط.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإجراء بعض التحسينات على خاصية البحث عن الصور والإستعلامات السياقية في محرك البحث Bing. كل هذه الميزات هي الآن متاحة لمستخدمي Bing.

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تضيف ميزات الذكاء الإصطناعي إلى محرك البحث Bing مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تضيف ميزات الذكاء الإصطناعي إلى محرك البحث Bing".

أخبار ذات صلة

0 تعليق