تكنولوجيا اليوم : يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث  

عندما كنت في السادسة من العمر، ماذا كنت تفعل؟ ربما كنت تلعب بالألعاب الخاصة بك؟ هذا على الأرجح ما يفعله معظم الذين تبلغ أعمارهم نحو 6 سنوات، ولكن اليوتيوبر ذو الـ 6 سنوات، Ryan ToysReview يقوم بشيء مختلف قليلا، وليس فقط أنه يلعب بالألعاب الخاصة به، ولكنه يستعرضها أيضا في قناته على اليوتيوب، وهي القناة التي تردد بأنها أكسبته ما يصل إلى 11 مليون دولار أمريكي في العام الماضي.

هذا وفقا لقائمة Forbes لأفضل النجوم على اليوتيوب خلال العام 2017، والتي حلت فيها قناة Ryan ToysReview في المرتبة الثامنة. ويقال بأنه يتم إدارة قناته من قبل عائلته ويقال بأنها ولدت عائدات بلغت 11 مليون دولار أمريكي. أفضل جزء هو أن القناة بدأت فقط في العام 2015، وهو ما يعني أن Ryan وعائلته تمكنت من توليد هذا القدر الكبير من المال في غضون عام واحد أو نحو ذلك.

وفقا لوصف القناة، فهو يقول : ” إستعراض الألعاب للأطفال من قبل طفل! إنضم إلى Ryan لرؤيته يلعب بالألعاب ومراجعتها للأطفال! يحب السيارات، القطارات، ألعاب Disney، الليجو، الأبطال الخارقين، وفتح البيوض المفاجئة، سيارات Pixar Disney، طائرات Disney، الشاحنات المتوحشة، الإستمتاع باللعب، المغامرة العائلية المرحة، وأكثر من ذلك بكثير! “.

ومع ذلك، يبدو أن عائلة Ryan لا تخطط لجعل ذلك دائمًا، لأنه وفقا لأم Ryan فهي ستقوم بإغلاق القناة عندما يشعر Ryan بالملل من إنشاء مقاطع الفيديو. حتى ذلك الحين يبدو أن Ryan يستمتع بحياة جيدة.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق