تكنولوجي: "آبل" تستعد لاستضافة 23 مليون مطور وتُعلن عن مؤتمرها السنوي افتراضيًا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى شركة "آبل" الأميركية لاستضافة نحو 23 مليون مطور لتطبيقات الأجهزة، حيث أعلنت عن مؤتمرها السنوي للمطورين افتراضياً بداية من 22 يونيو (حزيران) المقبل من خلال تطبيق مخصص للمشاركة في هذا الحدث السنوي، في الوقت الذي يُعقد المؤتمر وسط استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأعلنت الشركة الأميركية عن إطلاق تحدٍ للطلاب للبرمجة بلغة «سوفت»، مشيرة إلى أن التحدي فرصة للمطورين الطلاب لإظهار حبهم للبرمجة من خلال إنشاء مساحات لعب باستخدام لغة «سوفت»، في الوقت الذي سيمنح مؤتمر «دبليو دبليو دي سي» في عامه الحادي والثلاثين فرصة لملايين المطورين حول العالم للاطلاع على مستقبل أنظمة أجهزتها، إضافة إلى تجارب حياة مع مهندسي الشركة حول تطبيقات الشركة.

وقال فيل شيلر، نائب رئيس التسويق في «أبل»: «إن مؤتمر (دبليو دبليو سي دي) لعام 2020 سيكون أكبر مؤتمر، لنجمع بين مجتمع المطورين العالمي الذي يضم أكثر من 23 مليون مطور، بطريقة غير مسبوقة لمدة أسبوع في يونيو المقبل، للتعرف على مستقبل منصات (أبل)، ولا يسعنا الانتظار للاجتماع عبر الإنترنت في يونيو المقبل مع مجتمع المطورين العالمي ومشاركتهم كل الأدوات الجديدة التي عملنا عليها لمساعدتهم على إنشاء تطبيقات وخدمات أكثر، ونتطلع إلى مشاركة مزيد من التفاصيل حول المؤتمر لعام 2020 مع الجميع مع اقترابنا من الحدث».

وقال كريغ فيديريغي، نائب الرئيس الأول في إدارة هندسة البرمجيات في «أبل»: «إن الطلاب جزء لا يتجزأ من مجتمع مطوري (أبل)، وشهد مؤتمر (دبليو دبليو دي سي) في العام الماضي حضور أكثر من 350 مطوراً طالباً من 37 دولة مختلفة. ونحن نتطلع إلى مؤتمر المطورين لعام 2020، وعلى الرغم من أن اجتماعنا سيكون افتراضياً هذا العام، فإننا نريد التعبير عن تقديرنا للمساهمات الإبداعية للمطورين الشباب من جميع أنحاء العالم والاحتفال بها. نحن متشوقون لرؤية هذا الجيل الجديد من المفكرين المبدعين يحولون أفكارهم إلى حقيقة من خلال تحدي الطلاب للبرمجة بلغة سوفت».

و«سوفت بلاي غروند» هو تطبيق جديد لأجهزة «أيباد» و«ماك» يجعل تعلم لغة البرمجة «سوفت» تفاعلياً وممتعاً، وبدءاً من الآن وحتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت كاليفورنيا يوم 17 مايو (أيار) الحالي، يمكن للمطورين الطلاب من جميع أنحاء العالم التقدم لتحدي الطلاب للبرمجة بلغة «سوفت».

قد يهمك ايضـــًا :

"آبل" تدعم هواتفها وأجهزتها بتحديث جديد لتطبيق "الدعم الخاص"

"آبل" تعترف بوجود ثغرة في تطبيق بريد هواتف آيفون وآيباد

هذا المحتوي ( تكنولوجي: "آبل" تستعد لاستضافة 23 مليون مطور وتُعلن عن مؤتمرها السنوي افتراضيًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق